مراجعة لعبة Abzu الغوص في أعماق البحار




This post is also available in: English (الإنجليزية)

مراجعة لعبة Abzu

عن اللعبة

مراجعة-لعبة-abzu-الغوص-في-أعماق-البحار إن هذه اللعبة أحد أكثر الألعب الهادئة والخالية من التوتر والسبب لأن التواجة تحت الماء يقلل من التوتر ويؤدي إلى الإسترخاء.

وعلى اعتبار أنها تركز على حرية الحركة على حساب البقاء على قيد الحياة، فإنها تتيح لك كل الوقت الذي تحتاجة للغوص الحر في العالم الجميلتحت الماء.

لعبة Abzu

لعبة Abzu

التحكم باللعبة

إن أسلوب التحكم باللعبة السلسل والموسيى التصويرية والمغامرة المذهلة المليئة بالأسرار واكتشافات أعماق البحار، والحركة تجذبك للفضول للوصول حتى النهاية.

عن مقدمة اللعبة مراجعة-لعبة-abzu-الغوص-في-أعماق-البحار

 

إن المقدمة للعبة المثيرة Abzu تحت الماء، فأنت غواص حر غامض تبدأ بالاستكشاف الغموض والذي يدفعك للغوص عبر سلسلة من المواقع المذهلة.

مناطق الغوص في اللعبة

كل منطقة في Abzu، ابتداءاً من الأعشاب البحرية المتمايلة مع التيار، تظهر الجمال الفني لرسومات اللعبة والانتباه للتفاصيل وشعور هائل من المساحة وأنت تسبح عبر الفجوات الهائلة والشعاب المرجانية تحت البحر.

الغموض في اللعبة

تبدو هذه الغوصات غامضة بسبب التشويق المستمر حول المنطقة التي أمامك. عند دخولك داخل حفرة تحت الماء والإنتقال إلى عالم غريب وغير مألوف مليء بالأشياء الخفية والكائنات الحية المحيطة مثل الأسماك والسلاحف والحيتان.

ماذا تسبب لك هذه اللعبة؟

تسبب لك هذه اللعبة التساؤلات المستمرة، ودائما تقول ما الذي سأجده خلف المنعطف التالي، وكل حقبة جديدة تكتشفها تكون مليئة بالمفاجأت المستمرة والمذهلة.

مالذي سوف تجدة؟

كائنات بحرية، دورات حياة الأحياء المائية، آثار قديمة، سفن غارقة تحت الماء.

أنغام الأوركسترا المثيرة

إن ما يسحر في لعبة Abzu داخل أعماق البحار هو الرسومات الجميلة، والموسيقى المثيرة هي التي تسرق الأضواء. كل منطقة جديدة تستكشفها تعزف موسيقى مختلفة.

عن الملحن

للملحن الموسيقي Austin Wintory الذي لحن موسيقى لعبة Journey.

فيديو يوتيوب للعبة Abzu

 

لتقارير أكثر:

لتقارير العاب PS4 أضغط هنا.

لتقارير العاب PC أضغط هنا.

لتقارير العاب xbox أضغط هنا.

Add your Comment